المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السموحه الفكــره حلـوه والمساعده حلــوه هب لازم شخص عنده خبره يعرف الرد .. احــيااناا يكون الجواب او الحــل عند شخص اخــر .. هب شرط العمــر المهم الفكره والنصيحه وكل واحد يستفيــد من الثانـــي .. اؤؤيــد الفكــره وبحماســ ,,, تسلمين حبوبه بس ما اظن شي تفاعل من الاداره ....واحس محد متشع من قبل الاداره يعطيح العافيه حبوبه
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ
قوانين المنتدى