اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السموحه مشاهدة المشاركة
الفكــره حلـوه والمساعده حلــوه هب لازم شخص عنده خبره يعرف الرد ..

احــيااناا يكون الجواب او الحــل عند شخص اخــر .. هب شرط العمــر المهم الفكره والنصيحه وكل واحد يستفيــد من الثانـــي ..


اؤؤيــد الفكــره وبحماســ ,,,


تسلمين حبوبه

بس ما اظن شي تفاعل من الاداره ....واحس محد متشع من قبل الاداره

يعطيح العافيه حبوبه