اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاااااااايدي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله

بصراحه روعة
كم يسوا الواحد يروح يرقد ع الخضار والخرفان حواليه

طبعا أنا متعوده هههه

يسلموا اخوي راكو ع الصور
.
ربي يسلمج وشكرا لج ع تواجدج العطر