المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاااااااايدي ماشاء الله بصراحه روعة كم يسوا الواحد يروح يرقد ع الخضار والخرفان حواليه طبعا أنا متعوده هههه يسلموا اخوي راكو ع الصور . ربي يسلمج وشكرا لج ع تواجدج العطر
قوانين المنتدى