المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائر خصب لا حول ولا قوة الا بالله يعطيك العافيه ع الطرح... تسلم اخوي ثائر خصب ع الصفحه ... امنوره الصفحه ... ومن حقكك اتقول لا حول ولا قوه ..الا بالله ..
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ
قوانين المنتدى