الله يعزك ويحفظك سمو الفريق اول الشيخ محمد بن زايد نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ولي عهد ابوظبي
قرار حكيم ،،،،،
ما ادري ليش الناس تدخن والله ان ما فية غير الضر والهلاك وخسارة في الصحة والمال والحين طالعين لك طلعة كل واحد ويا مدواخة صغار وكبار والشيشة حدث ولا حرج حتى الحريم استوى لهم قسم للعائلات في المقاهي
اسال الله العظيم ان يهدي الجميع عن هذة السموم ويحفظهم....





رد مع اقتباس