يسلمووووو الغلاااا على الموضوع الحلووووه ..

ثانيا ..

الحب كلمة بسيطه كبيره بمعانيهاااا ..
يولد الحب مع مولد الشخص نفسه فتكبر والحب يكبر معك .. حبك لناسك لهلك لربعك ولمن حوليك ولكن موزع بدرجات ..
وكلما كبرت زاد عندك هالحب فهم ومعنى واحساس وتحب تشارك فيه غيرك ..
فتبدأ توزع هالحب على حسب درجته وعلى حسب فهمك واحساسك به السبب يختلف من تنسان الاخر ..



والسموووحه على الفلسفة الطويله ..