المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfujeary تسلمين حبوبة ع الطرح ولو عندنا هذي اليبال كنت بتحدى وبسويها بس يبالنا فرق ههه اتلووم اليبااال ههه امسوي رووحك جونكر
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ
قوانين المنتدى