مشكووورة يالاميرة الناعسة
ع التذكير
{ما أخذ منك إلا ليعطيك … وما أبكاك إلا ليضحكك }
فعلا انا جربت دا الشيء ...
اكرر شكري و جعله الله في ميزان حسناتك ..
مشكووورة يالاميرة الناعسة
ع التذكير
{ما أخذ منك إلا ليعطيك … وما أبكاك إلا ليضحكك }
فعلا انا جربت دا الشيء ...
اكرر شكري و جعله الله في ميزان حسناتك ..
موقنة بــــ أن أمانّي قد حان قطافها