مشكووورة يالاميرة الناعسة

ع التذكير

{ما أخذ منك إلا ليعطيك … وما أبكاك إلا ليضحكك }

فعلا انا جربت دا الشيء ...

اكرر شكري و جعله الله في ميزان حسناتك ..