المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزة يا سلااام حكم و لا احلى سُئِل حكيم : بم ينتقم الإنسان من عدوه.....؟ فقال : بإصلاح نفسه و فعلا اذا اصلح المرء نفسه و طورها بالعلم النافع فسوف ينتقم من عدوه .. مشكووورة ع الطرح تسلمين عيوني على مرورج فعلا اكثر حكمة عجبتني هي هذي
[flash1=http://www.la-tunsa.net/vb/uploaded/1_nmraweeya.swf]WIDTH=450 HEIGHT=350[/flash1] كل الشكر لامراة لا تنسى لعمل التوقيع الرائع
قوانين المنتدى