اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزة مشاهدة المشاركة
يا سلااام

حكم و لا احلى

سُئِل حكيم :
بم ينتقم الإنسان من عدوه.....؟
فقال : بإصلاح نفسه

و فعلا اذا اصلح المرء نفسه و طورها بالعلم النافع فسوف ينتقم من عدوه ..


مشكووورة ع الطرح




تسلمين عيوني على مرورج فعلا اكثر حكمة عجبتني هي هذي