رد: ماذا تعني لك كلمة أحبك و ماهو الحب بالنسبه لك ؟؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيماوية دلع 99
يسلمووووو الغلاااا على الموضوع الحلووووه ..
ثانيا ..
الحب كلمة بسيطه كبيره بمعانيهاااا ..
يولد الحب مع مولد الشخص نفسه فتكبر والحب يكبر معك .. حبك لناسك لهلك لربعك ولمن حوليك ولكن موزع بدرجات ..
وكلما كبرت زاد عندك هالحب فهم ومعنى واحساس وتحب تشارك فيه غيرك ..
فتبدأ توزع هالحب على حسب درجته وعلى حسب فهمك واحساسك به السبب يختلف من تنسان الاخر ..
والسموووحه على الفلسفة الطويله ..
ماعليج زود الغاليه خذي راحتج الله يسلمج ترى كله حوار شاكره لج مرورج الراقي كوني بخير دائما الشيخه .....