طبعا با الصيف اكيد نسوي فيمتو لذذيييييييييييييييييييييييذ
وعندي تشكيلات علب خاصة للايسكريم المثلج
طبعا با الصيف اكيد نسوي فيمتو لذذيييييييييييييييييييييييذ
وعندي تشكيلات علب خاصة للايسكريم المثلج
[flash1=http://www.la-tunsa.net/vb/uploaded/1_nmraweeya.swf]WIDTH=450 HEIGHT=350[/flash1]
كل الشكر لامراة لا تنسى لعمل التوقيع الرائع