المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ لِلشّمُوخْ عنْوَآنْ..~* آلصرآحه غمضني ! حطيت عمري بدآله ، ، يعني لو أنآ مثلاً سآفرت أمريكآ و سوو فيني هالحركه بس لأني عربيه ! أحس مآ ادري كيف >< و بعدين هو عمرهـ 80 ، ، شو بيسوي لهم ؟ بغض النظر انه اسرآئيلي ! أحس انه حرآآم الي سووه فيه >< قلبي عورني ، ، أدري وآآيد نآس بيعآرضوني ، ، بس هذآ رآيي الشخصي ، ، =)
ᗰᗩᒎᓮↁ
قوانين المنتدى