اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ لِلشّمُوخْ عنْوَآنْ..~* مشاهدة المشاركة
آلصرآحه غمضني !

حطيت عمري بدآله ، ،

يعني لو أنآ مثلاً سآفرت أمريكآ و سوو فيني هالحركه بس لأني عربيه !

أحس مآ ادري كيف ><

و بعدين هو عمرهـ 80 ، ، شو بيسوي لهم ؟

بغض النظر انه اسرآئيلي !

أحس انه حرآآم الي سووه فيه ><

قلبي عورني ، ،

أدري وآآيد نآس بيعآرضوني ، ،

بس هذآ رآيي الشخصي ، ، =)