هههه الله في خاطري اسير الهيلي..
والعب ها اللعبه ..ولا مره في حياتي سرت ها حديقه الهيلي...
شكله يوم بيهدمون الحديقه انا بسير الحديقه




هههه الله في خاطري اسير الهيلي..
والعب ها اللعبه ..ولا مره في حياتي سرت ها حديقه الهيلي...
شكله يوم بيهدمون الحديقه انا بسير الحديقه
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ