اشكركم على هذه الجهود
والله يرحم ابو الرمس
بوعبدالله
مكانه صار خالي
الله يرحمك يافقيد الرمس
انا لله وانا اليه راجعون





اشكركم على هذه الجهود
والله يرحم ابو الرمس
بوعبدالله
مكانه صار خالي
الله يرحمك يافقيد الرمس
انا لله وانا اليه راجعون
التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 19 - 10 - 2007 الساعة 12:05 PM
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله