ههههه
أول شي بنصدم شوي .. عقب بضحك ههههههه
فديتهم أعز نآسي .. أدري غلآتي بقلبهم و لو سووآ هالحركة أكيد مجرد حركة لآ أكثر و لآ أقل .._^
أممم و يمكن أغير اسمي بشي مآ يتوقعونه هههه و أسوي فيهم مقلب لوووول
شكراً على الطرح الرآئع



ههههه
أول شي بنصدم شوي .. عقب بضحك ههههههه
فديتهم أعز نآسي .. أدري غلآتي بقلبهم و لو سووآ هالحركة أكيد مجرد حركة لآ أكثر و لآ أقل .._^
أممم و يمكن أغير اسمي بشي مآ يتوقعونه هههه و أسوي فيهم مقلب لوووول
شكراً على الطرح الرآئع
أتعـذر عن الغيآآب ... بسبب ظرووف الوآلدة الصحيــة ...
دعوآتكمـ لهآ بالشفآء العآجــل ="(