[align=center]
يا جماعه يا مشرفي المنتدى الأعزاء

ليش نحذف رد العضو Silence

خلو الكلام و تحذفونه ,, الريال ما قال شي فيه تجريح لرئيس النادي
قال اللي المفروض الكل يقوله ,, حتى حرية الرأي بيسلبونها

يا جماعه يا اللي في النادي إطلعوا فكونا النادي مب مسجل بإسكم الا اذا انتوا غيرتوا الاوراق و خليتوه باسمكم هذا شي ثاني

أنا عضو ذهبي و على الاقل كلامي بينزل على طول ,, إذا تبون تحذفونه براحتكم بعدين
مع الأسف ,,هذا الشي اللي مقونهم عليكم يا أهل الرمس
[/align]