ذكرتني بأيام خليجي ..
والله ما قصرت بالتصوير .. ^^
قريب بنزل لكم . .^^


ذكرتني بأيام خليجي ..
والله ما قصرت بالتصوير .. ^^
قريب بنزل لكم . .^^
[CENTER][IMG]http://www.amarzouqi.com/pictures/logos_uae-photos/nikon_1.jpg[/IMG]