
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
مااااااااااااااااااااااشاء الله
يعطيك العافيه اخوي
وشكرا ع الخبر
الحلو
الحمد لله
اللهم اجعلها سقيا رحمة
الله يعافيك ويسلمك يالغالي
والشكر لك علىمرووورك
دعواتكم في صلاة اليمعة
ربي يحفظك
سبحان الله ,والحمد لله ,ولا اله الا الله ,والله اكبر
"اللهم اجعلها سقيا رحمة لاسقيا عذاب"
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم في طلب نزول المطر كان يرفع يديه ويقول
( اللهم انت الله لاإله إلا انت الغني ونحن الفقراء ، أنزل علينا الغيث ، واجعل ما انزلت لنا قوة وبلاغاً إلى حين )