[align=center]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت عمري مشاهدة المشاركة
ياليت أختي اطرشين لي ع الخاص ..

اختي العزيزة حاولت اطرش لج على الخاص بس ما استوى !!!!!

ما اعرف شو السبب،، بحاول مره ثانية باجر ....... او لو تبين طرشيلي ايميلج على الخاص

شكرا
[/align]