[align=center] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت عمري ياليت أختي اطرشين لي ع الخاص .. اختي العزيزة حاولت اطرش لج على الخاص بس ما استوى !!!!! ما اعرف شو السبب،، بحاول مره ثانية باجر ....... او لو تبين طرشيلي ايميلج على الخاص شكرا [/align]
قوانين المنتدى