اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة her highness مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه


مشكله اللي يغارون


حلوووووووووه الغيره عيبتني



المهم انج غيرتي جو وظهرتي



تسلمين ع الصور
^______^ صدقتي هذا اهم شي

فالنهاية غيرتنا من بعض حلوة

اتخلي الاعضاء يتنافسون في عرض الصور عن هالاجواء الجميلة

شاكرة لج مرورج الحلو فصفحتي^___^