المشاركة الأصلية كتبت بواسطة her highness هههههههههههههههههههههههههه مشكله اللي يغارون حلوووووووووه الغيره عيبتني المهم انج غيرتي جو وظهرتي تسلمين ع الصور ^______^ صدقتي هذا اهم شي فالنهاية غيرتنا من بعض حلوة اتخلي الاعضاء يتنافسون في عرض الصور عن هالاجواء الجميلة شاكرة لج مرورج الحلو فصفحتي^___^
قوانين المنتدى