المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783 ماشاء الله عليج اختي الكريمه وربي يعطيج العافيه وشكرا لج ع التصوير والجوله الممتعه هع دمتي بحفظ الرحمن ويعافيك يا ربي ^____^ وانا شاكرة لك مرورك وردك الطيب في صفحتي
قوانين المنتدى