المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية في راس الخيمة ايضا نفس الشي بس حاليا اتوقف المطر بزيد ان شاء الله انتي عاد ما عرفنالج بالرمس ولا براس الخيمة ههههههههه وشكرا اختي على مرورج
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى