اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية مشاهدة المشاركة
في راس الخيمة ايضا نفس الشي بس حاليا اتوقف المطر

بزيد ان شاء الله

انتي عاد ما عرفنالج بالرمس ولا براس الخيمة ههههههههه

وشكرا اختي على مرورج