[quote=محروم;390191]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه مشاهدة المشاركة
يوم شافوني أنا بقربك أبعدوني عنك يالغالي






مادروبي كم أنا احبك ياسعاده عمري وفالي

من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي

كوني لحالي
مهجتي وعيوني اتحبك وأنت شيلي شفتك اقبالي
والزم حولي وافكر بك كني في
دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي

مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي


والله همسات جميله ومعبره وتحرك العواطف والأحاسيس..


يعطيك العافيه ياأخت الأميره الناعسه..

وإن شاء الله ما تحرمينا من مشاركات هذه الطيبه..



لله يسلمك اخوي المحروم شاكره لك طلتك امام الكلمات
ان شاء الله نالت على اعجابكم
ماعليك زود عزيزي اسعدني تواجدك ...........