اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق مشاهدة المشاركة
" ام محمد "

الصراحة رحلتكم بالرغم من انه مدتها قصيرة بس ممتعة


حتى انا خفت انقهر من يلسة البيت هههه

وطلعت لين ما وصلت الجير .. والاجواء روعة


يعطيج العافية اختي


وعساج ع القوة
ويعافيج فديتج

عيل انتي الي استانستي

سايرة الجير منو قدج^_____^

شاكرة لج مرورج الحلو عصفحتي