المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق " ام محمد " الصراحة رحلتكم بالرغم من انه مدتها قصيرة بس ممتعة حتى انا خفت انقهر من يلسة البيت هههه وطلعت لين ما وصلت الجير .. والاجواء روعة يعطيج العافية اختي وعساج ع القوة ويعافيج فديتج عيل انتي الي استانستي سايرة الجير منو قدج^_____^ شاكرة لج مرورج الحلو عصفحتي
قوانين المنتدى