اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
هع هع هع
يا زين شكلها
حلوات
بس لك ولربعك
حلوة منك يا راااااااااااااااااااكو
دمت بودي

انا عندي وااااااااايد هع

وشكرا لج ع تواجدج خيوتي