المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع هع هع هع يا زين شكلها حلوات بس لك ولربعك حلوة منك يا راااااااااااااااااااكو دمت بودي انا عندي وااااااااايد هع وشكرا لج ع تواجدج خيوتي
قوانين المنتدى