المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود ههههههههههههههه مب جذا عاد ياخوي هههههه اسميك انت خطييييييييير خخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ يعطيج العافيه وشكرا لج ع التواجد خيوتي
قوانين المنتدى