اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
يا سلاااااااااااام.... يا حلاة الرقاد.... لا بعد.. غرف تفتح النفس..

تسلم أخوي rak boy على الصور

تقبل مروري

ربي يسلمك اخوي وشكرا لك ع المرور