المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا مصعـب رضـاهمـ just_me خيماوي_2000 كلمات رائعه بمعنى الكلمه .. أحسنت الاختيار و ربي يعطيك العافيه مرورك الاروع الغالي كلك ذوق وربي يعطيك العافية وشكرا على مرورك الصعب
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى