[align=center]
من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي


دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي

مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي

[/align]
بصرااحه عيبوني هالمقطعين ..
ر ووووعه روووووووعه
يعطيج العافيه