شكرا على مروركم أخوااني وأخوااتي ... وخاصه اختي أم محمد ..الي كفيتي ووفيتي .. وما قصرتي وسالفة جيف الحاااالكم .. تراها كانت في البدايه خارجه عن اراادة المذيع .. وبعد مانبهوه قال لا أنا متعمد شر البليه ما يضحك .. بس الي يقهر جرأة البنات في الغناء في الاذاعه علنيا وبكل مياعه والاهل يسمعونوعاااااااااااااااااااااادي .. الله يرحم زمان ..