اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية مشاهدة المشاركة
تسلمين امورتي حياتي

وجست مي اسميك تضحكني وي ويهك



الله يسلمج الغاليه وشكرا لج ع التعليق ما ادري شوفيه
والله الظاهر يحب هههههههه