المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية تسلمين امورتي حياتي وجست مي اسميك تضحكني وي ويهك الله يسلمج الغاليه وشكرا لج ع التعليق ما ادري شوفيه والله الظاهر يحب هههههههه
قوانين المنتدى