المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع أكييييييييييييييييييييييييييييييد طبعا في هااااااااااااااااااااي صدقت تسلم لي يا راكو ربي يسلمج وشكرا ع المرور
قوانين المنتدى