اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
أكييييييييييييييييييييييييييييييد
طبعا
في هااااااااااااااااااااي
صدقت
تسلم لي يا راكو
ربي يسلمج وشكرا ع المرور