اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
[rainbow]
لاحول ولاقوة الا بالله

شووووووووووووووووووووووووو
هااااااااااااااااااااااااااااااا
أخيييييييييييييييييييييييه
عليهم
شوووووووووووو هااااااااااااا الفظاعة
يزاك الله خيييييييييييييير
يوم خبرتنا
أحيييييك والله
[/rainbow]

ربي يحيييج وشكرا لج ع المرور