المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع [rainbow] لاحول ولاقوة الا بالله شووووووووووووووووووووووووو هااااااااااااااااااااااااااااااا أخيييييييييييييييييييييييه عليهم شوووووووووووو هااااااااااااا الفظاعة يزاك الله خيييييييييييييير يوم خبرتنا أحيييييك والله [/rainbow] ربي يحيييج وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى