المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ليش آناآ}~ خخخخخخخخخ اعتبرها مكسرات وكلها ههه تسلم خيوو ربي يسلمج اختي اكيد انتي امجربه هع وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى