اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ليش آناآ}~ مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخ

اعتبرها مكسرات وكلها
ههه

تسلم خيوو
ربي يسلمج اختي اكيد انتي امجربه هع وشكرا لج ع المرور