المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783 شكرا لج اختي ع الصور وبصراحه في بعض الصور مو من الرمس العفو إيييييييييييييييييي صج أنا حطيتها جي دمت بحفظ الرحمن
قوانين المنتدى