اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيع يالغالي ع الهديه

بس مايسوا بدون ماناكله ونت تعرف بيتنا

اباك الحين اتطرش لي هع اترياك لاتنسى

الله يعافيك اخوي

لا ما اعرف بيتكم

زين اترياني اوكي ولا يهمك انت بس

شكرا الغالي على مرورك البويي