المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783 يعطيك العافيع يالغالي ع الهديه بس مايسوا بدون ماناكله ونت تعرف بيتنا اباك الحين اتطرش لي هع اترياك لاتنسى الله يعافيك اخوي لا ما اعرف بيتكم زين اترياني اوكي ولا يهمك انت بس شكرا الغالي على مرورك البويي
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى