اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه مشاهدة المشاركة
الله يسعدك بس ما ادري

بس احساسي يقول انك تعبان شوي
احاسيسج اليوم ما صابت ظنونها خخخخخ

الحمدلله ما فيني شي مولية بخير وصحة وعافية