المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه الله يسعدك بس ما ادري بس احساسي يقول انك تعبان شوي احاسيسج اليوم ما صابت ظنونها خخخخخ الحمدلله ما فيني شي مولية بخير وصحة وعافية
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى