هاذي الي عيبتني بس لو كانت على أسود وأبيض كشخة ^____^







طر الصراحة النمري لو يكون أعلى الجان أخير ^____^بس هذا يلد فهد مب نمر هذا >_<




سمبل التك تك ^_____^حلوات









هاذي وااااااااااايد دارجة أحينه بس ملحقات لسويرة على اكبر اشوي اتكون ^___^




حلوة ^____^










هذا ذوقي انا ^____^



العدسات سووودة ولا بنية غاااامجة طرررررررر ^______^




مشكوووووووووووووووووورة يا قلبي يسلملي الذوووووق

الصراااااحة