كلام حلو اختي
بس في ناس جافوني اسولف وياج وغاروا وشلوا بخاطرهم ما نروم نزعلهم بعد غاللين عليه خخخخخخخ
وشكرا اختي عالموضوع
كلام حلو اختي
بس في ناس جافوني اسولف وياج وغاروا وشلوا بخاطرهم ما نروم نزعلهم بعد غاللين عليه خخخخخخخ
وشكرا اختي عالموضوع
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me