المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me عمار يا دبي عمار منها للأفضل وان شاء الله بتعدي مشكلتها و يا الازمة العالمية بسلام وشكرا على الموضوع إن شاء الله يارب وربي يعطيك العافيه ع تواجدك ومرورك الطيب
قوانين المنتدى