[glow1=6600cc]
°° مـحـــمــد °°




مـحــدن شـراتـك يـا مـحـمــــد مـن الـبـشـــر


يـكـفـي اسمـك الغــالي .. اسم أغـلى البشر
حبـكم السامـي في الـقـلب والـروح انـحـفـــر

وقـدركــم الـعــالـي يـبـقـى ع طــول الدهـــــر
[/glow1]

[glow1=00ccff]اسم اخوي الغالي[/glow1]