[glow1=6600cc][glow1=00ccff]اسم اخوي الغالي[/glow1]°° مـحـــمــد °°
مـحــدن شـراتـك يـا مـحـمــــد مـن الـبـشـــر
يـكـفـي اسمـك الغــالي .. اسم أغـلى البشر
حبـكم السامـي في الـقـلب والـروح انـحـفـــر
وقـدركــم الـعــالـي يـبـقـى ع طــول الدهـــــر
[/glow1]





رد مع اقتباس