اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد مشاهدة المشاركة
أممممم حلوة فكرة المسدس عجبتني يبالي واحد تعرف من وين يوصون على طلبيه

شكرا على طرح الموضوع

العفو اختي ونتي الحين شوتبينه ها السلاح انتو البنات ابروحكم عندكم سلااااااااااااااااااااااااح هع الي هو الكعب

وشكرا لج ع تواجدج