المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية تسلمين امورتي حياتي على النصايح قربي صوبي دومي وحيدة مثل الجريدة نقعد بالحوش ونشرب تركش كوفي الله يسلمج الغاليه ما اعرف وين بيتج الغاليه جان ييت عندج انا بعد بروحي وحيده شراتج
قوانين المنتدى