لو انتظرتي الشمس تنزل شوي بس
عالعموم صور حلوة اختي وبداية احلى
استمري واكيد بنندهش بابداعاتج
وشكرا على الموضوع
لو انتظرتي الشمس تنزل شوي بس
عالعموم صور حلوة اختي وبداية احلى
استمري واكيد بنندهش بابداعاتج
وشكرا على الموضوع
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me