اول شي الحمدلله على السلامة

قاطعة من فترة عسى المانع خير

ثانيا اختي شو بقول بخصوص الموضوع

يعني كل كلمة قلتيها صح والف صح

الله يعين ويعاون بس

وان شاء الله ما نكون ممن يرفس النعمة او يتلاعب بها

والحمدلله على كل شيء

وشكرا اختي على الموضوع