اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss 7lawa مشاهدة المشاركة
حلو التصوير



والسياره مرتبه وايد >> شكلها بس حق التصوير ^_^




تسلم يمناك

مرورج الاحلى اختي

يالله عاد حق التصوير لا حق الرمل والامطار هاي

الله يسلمك

شاكر لج مرورج المسي