المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss 7lawa حلو التصوير والسياره مرتبه وايد >> شكلها بس حق التصوير ^_^ تسلم يمناك مرورج الاحلى اختي يالله عاد حق التصوير لا حق الرمل والامطار هاي الله يسلمك شاكر لج مرورج المسي
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى