قلبي احطتة باسوار واغلقتة باصرار لن يفتحة الا انت
تسلم يا نسيم الرافدين
قلبي احطتة باسوار واغلقتة باصرار لن يفتحة الا انت
تسلم يا نسيم الرافدين
[flash1=http://www.la-tunsa.net/vb/uploaded/1_nmraweeya.swf]WIDTH=450 HEIGHT=350[/flash1]
كل الشكر لامراة لا تنسى لعمل التوقيع الرائع