الله ينطيج العافيه أختي ليدي عالكيكه الدماااار عندي احساس إن طعمها بيكون لذيذ تسلم ايدج أكيد تعبتي
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى