اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة
فعلا" بعد ما تنعموا بخيرات الإمارات و عاشوا بأمـان نكروا فضلها عليهم،، لأنهم بالأصل ناكرين الجميل و المعروف وما فيهم خير..


لكن بتضل الإمـارات بكل إماراتهــا السبعة تـاج على رؤوس الكـــل،،
و يحمدون ربهم انهم عايشيـن بخير البلد وما حد يحاسبهم على شــي,, ,,
و إذا مب عاجبهم باب المطار يوسـع حمار قصــــــــدي جمـل.. ..



و بتضل الإمـارات مرفوعة بفضـل حكامنا الشيوخ الله يحفظهم
و شبابنـا الأخيـار


" رغم انف الجميــع "












انا معااااااااااج