المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي الحبسيc آكبر خسارة اني لو قابلت شخص جذابــــــــــــــــــــ وحبيتة واخر شيء انصدم فية صدقتي الغاليه والله كلامج منطقي شاكره لج مرورج الطيب
قوانين المنتدى