اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي الحبسيc مشاهدة المشاركة
آكبر خسارة اني لو قابلت شخص جذابــــــــــــــــــــ وحبيتة واخر شيء انصدم فية



صدقتي الغاليه والله
كلامج منطقي
شاكره لج مرورج الطيب