المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد انسان ( محروم ) قمه في الروعه أختيارك لهذا الطرح قصة تضاف إلى روائع القصص التي مرت علي لقد ابدعت في الأختيار بنتظار جديدك بكل شوق وقفه!!! شاور في أمرك الذين يخشون الله أخوي فاقد إنسان مشكور علي هالكلام الراقي ومشكور علي مرورك العطر وتشجيعك للمواضيع المفيده . ربي يحفظك
قوانين المنتدى